مكتب الآباء الكهنة للرعاية


الرسالة الثانية إلى كورنثوس 4:1

"الذي يعزينا في كل ضيقتنا، حتى نستطيع أن نعزي الذين هم في كل ضيقةبالتعزية التي نتعزى نحن بها من الله"

إن رسالة خدمة الرعاية الآبوية و المكتب التابع لها هو نشرخدمة كنيسة مارمرقص إلى كل فرد من عائلة الكنيسة بصورة شخصية. نحقق ذلك عن طريقإتصالنا الدائم و اليومى بآبناء الكنيسة، خدمات الكنيسة المتعددة، المنظماتالخارجية و طبعا بآباء الكنيسة. أهدافنا بسيطة و لكنها كبيرة و هى توصيل كل آبناءالكنيسة بأى خدمة يحتاجون لها. هذة هى بعض الخدمات التى كنا نعمل على تحضيرها خلالفترة الستة شهور الماضية منذ بداية هذة الخدمة: 

·      قيام آباء الكنيسة بعمل:

-       زيارات منزلية

-       زيارات لمن هم بالمستشفبات

-       زيارات لمن هم بأزمة أو فى ظروف طارئة

-       تلقى أعترافات

·      توصيل آبناء الكنيسة بالخدمات التى يحتاجون إليها فى الكنيسة مثل الحدماتالعائلية، خدمة الأفتقاد و مركز رحلات الخدمة (MLC).

·      توصيل آبناء الكنيسة بالخدمات الخارجية التى يحتاجون إليها مثل الخدماتالحكومية، مراكز الرعاية الخاصة، خدمات رعاية المسنين و المرضى..ألخ.

·      المشاركة فى المناسبات المختلفة من عمًاد، عقد إكليل و تنسيق إى خدمات آخرىيحتاج إليها شعب الكنيسة.

و لقد وجدنا أن الكثير من أبناء الكنيسةيتفانون فى إستخدام مواهبهم المتعددة بتقديم مساعدات مختلفة للآخرين من زياراتالمنازل، المستشفيات و خدمات آخرى. و لقد وجدنا أن هذا ساعدنا كثيرا على توفيرالخدمات التى يحتاج إليها شعب الكنيسة بصورة فعالة و وصولنا لأكبر عدد من الناس وقد تجلى ذلك فى حالان إحتياج فرد من أفراد الكنيسة للرعاية بصورة مستمرة أو فىحالة إنشغال آباء الكنيسة فى وقت معين و عدم قدرتهم على توفير هذة الخدمة بسببظروف سفرهم أو أى ظروف آخرى.

أننا نحافظ على سرية و خصوصية مل ما نقوم منخدمة لأفراد الكنيسة و تركيزنا الأساسى هو خدمة أبناء الكنيسة و ما يحتاجون إليه.و حتى إذا كنا لا نملك الموارد التى يحتاج أفراد الكنيسة لها فى هذا الوقت فأننانرحب دائما بأن نساعدكم فى البحث عن الحلول المناسبة. أن مواعيد مكتبنا هى 9:00-3:00 من الثلاثاء إلى الجمعة و لكننا نقوم بسماع البريد الصوتى و قراءة البريدالأكترونى خلال اليوم و سوف نقوم بالرد على كل الأستفسارات فى خلال 24 ساعة!للتواصل مع مكتبنا يمكن الأتصال بنا على تليفون  (400) 4444-591-703 أو عن طريق الأيميلpastoralcare@stmarkdc.org و أيضا زيارة صفحتنا على موقع الكنيسة www.stmarkdc.org/pastoralcare.

ننتظر التواصل معكم عن طريق الأيميل أوالتليفون اليوم!